استعراض MainFinex - منصة تجارة الأصول الرقمية الموثوقة!


 
مرحباً اليوم ، سوف أقدم لكم بورصة غير مركزية تسمى MainFinex ، إنها حقًا منصة موثوقة لتداول الأصول الرقمية!
 
ما هو التبادل اللامركزي؟
Exchange اللامركزي (DEX) عبارة عن نظام أساسي لا يعتمد على الجهات الخارجية لتوفير المال ، وجميع المعاملات التلقائية والمباشرة بين المستخدمين (شبكة نظير إلى نظير). بمعنى آخر ، DEX - تبادل غير مركزي يمنح المستخدمين السيطرة الكاملة على الأموال والمعاملات ، باستثناء الوسطاء ، لتجنب مخاطر المشاكل الأمنية ، والمتسللين ، والاحتيال. بالإضافة إلى ذلك ، فرض الضرائب أو السيطرة على الأموال من البورصات اللامركزية أمر صعب للغاية. بناءً على ذلك ، تم إنشاء MainFinex 
لإنشاء منصة موثوقة لتداول الأصول الرقمية!
ما هو الفرق بين الطوابق اللامركزية والمركزية؟
الحق في السيطرة على الأموال

    يركز مستخدمو Exchange على عمل ودائع في البورصة لتسهيل التداول. يتم التحكم في هذا الصندوق بواسطة خدمة تداول وسيطة. هذا يعني أن دفتر الطلبات ، وكذلك حقوق التخزين ، في أيدي خدمة النظام الأساسي المركزية.
      في منصة غير مركزية لتبادل العملات الرقمية ، يتداول المستخدمون مباشرة مع متداولين آخرين دون خادم مركزي. لا توجد خدمة مركزية لها كتاب أوامر وحقوق السجناء. ولهذا السبب ، يتم التحكم في المال من قبل المستخدمين والمشاركين في هذه المنصة.
        الغفلية
          تسمح العديد من البورصات المركزية بحسابات تداول مجهولة المصدر على نظامها الأساسي. ومع ذلك ، فقد أدت اللوائح الحكومية الجديدة في الأشهر الأخيرة إلى الامتثال الصارم لقوانين KYC و AML. من الصعب التداول بشكل مجهول من خلال التبادل المركزي للعملات الرقمية. على العكس من ذلك ، فإن التبادل اللامركزي هو المكان الذي يمكن أن يظل فيه كل شخص مجهول الهوية.
            تحديد
              يعتمد مستخدمو التبادل المركزيون على النظام الأساسي للمصادقة على معاملاتهم والتصريح بها. من ناحية ، يعد هذا النظام الأساسي وسيطًا تابعًا لجهة خارجية يوفر خدمات تبادل تشفير موثوقة.
                مع التبادلات اللامركزية ، لا نحتاج إلى الاعتماد على الوسطاء. بفضل العقود الذكية والتطبيقات العديدة لبروتوكول Blockchain ، تم تصميم النظام بأكمله لتوفير المصادقة والترخيص لمعاملات تبادل العملة المشفرة غير الموثوقة.
                أسعار الصرف اللامركزية ، MainFinex
                تتم معالجة المعاملات بشكل أسرع وأرخص.
                التبادل اللامركزي تتمتع MainFinex بالقدرة على تسهيل المعاملات التي يجب إتمامها بشكل أسرع بتكلفة أقل من التبادلات المركزية. إن التخلص من الوسطاء الموثوقين يقلل التكاليف والتأخير الزمني بشكل كبير قبل معالجة أوامر الشراء / البيع
                .
                  أكثر صعوبة للهجوم
                    التبادل اللامركزي لا يحتوي MainFinex على أدوات المستخدم ، ولا تتدخل أي مؤسسة في هذه العملية ، لذلك يصعب كسر هذا التبادل. وفي الوقت نفسه ، سجل التاريخ العديد من الهجمات على التبادلات المركزية ، مثل Bitfinex و Bittrex.
                      التكامل المثالي مع محفظة الأجهزة الآمنة
                        هذه هي الميزة الرئيسية لتبادل MainFinex اللامركزي. تقدم العديد من عمليات التبادل اللامركزية تكاملًا غير محدود مع محافظ الأجهزة الشهيرة مثل Ledger Nano S أو Trezor لتوفير تداول أكثر أمانًا.
                          يمكن للمستخدمين إرسال عملات معدنية مباشرة من محافظ أجهزتهم إلى عقود ذكية من العديد من التبادلات اللامركزية. بفضل التبادل المركزي ، لا يمكن للمستخدمين ملء المفاتيح الخاصة يدويًا لنقل العملات المعدنية من محفظة الأجهزة إلى البورصة. لأنه إذا قمت بذلك ، فعلى الأرجح سيتم خداعهم أو تتبع لوحة المفاتيح.
                            يتم التحكم بالكامل من قبل المستخدم
                              MainFinex هي بورصة لا مركزية تملكها وتسيطر عليها جميع الأطراف ، لذلك لا يحق لأي شركة مركزية الاحتفاظ بأموال العملاء. التحكم في المال هو دائمًا في أيدي المستخدمين بفضل بنية شبكة الزملاء. تحدث المعاملات بين الأطراف على الشبكة باستخدام العقود الذكية التي لا يمكن التحكم فيها إلا باستخدام المفتاح الخاص للأطراف المعنية. يراقب المستخدمون باستمرار مفاتيحهم الخاصة ورؤوس أموالهم من خلال التبادلات اللامركزية.

                              بعض نقاط الضعف في طوابق MainFinex اللامركزية
                              يدعم فقط بعض المنصات
                              حاليًا ، Ethereum هو النظام الأساسي الأكثر شعبية للتبادل اللامركزي ، مع العديد من الرموز المميزة ERC-20 التي تدعم التداول. في المستقبل ، سيتم دعم العديد من المنصات الرئيسية الأخرى ، مثل NEO ، من خلال التبادلات اللامركزية.
                                أكثر صعوبة في الاستخدام
                                  هذا هو السبب في أن التبادلات مثل Binance أو Huobi شائعة ببساطة لأنها سهلة الاستخدام. يجب استخدام العديد من العقود الذكية لعمليات التبادل اللامركزية ، والتي يمكن أن تكون صداعًا للمستخدمين ، حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم دراية بتقنيات العملة المشفرة.
                                    التبادل المركزي يحتوي أيضًا على واجهة مستخدم بسيطة منظمة بصريًا وسهل التشغيل من التبادل اللامركزي.
                                      عدم وجود ميزات ووظائف قوية
                                        معظم التبادلات اللامركزية تدعم فقط بعض وظائف التداول الأساسية. ميزات وأدوات التداول أعمق ، مثل التداول بالهامش ، وقف الخسارة ، إلخ. غالبا ما تضيع من التبادلات اللامركزية. ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء عدم انتشار التبادل اللامركزي في سوق العملة المشفرة.
                                        استنتاج
                                        في الأعلى مقال "ما هو تبادل اللامركزية في MainFinex؟ ما هو الفرق بين التبادل المركزي واللامركزي؟ نأمل أن ينقل للقراء أكثر المعلومات المفيدة حول هذا النوع من التبادل. إذا كانت لديك أسئلة ، فاترك تعليق أدناه. سوف ادعمك
                                        .
                                        معلومات دقيقة
                                          الموقع الإلكتروني: https://mainfinex.com/index.html
                                                        المؤلف
                                                        الكاتب: GAGANGSAPU
                                                          ملفي الشخصي في BitCointalk: https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=2603899
                                                            My ETH: 0xeC7D9f98CC8561A9983367488D25d486AE3980a4

                                                            0 Comments:

                                                            Posting Komentar